اخبار شبوة

إدارة شئون البلديات وصحة البيئة بشبوة تنفذ المرحلة الثانية لسحب قنينات المياة البلاستيكية المرجعة,

عتق / عادل القباص

* أستناد الئ توجيهات وكيل محافظة شبوة الاستاذ علي محمد الكندي تنفذ ادارة البلديات وصحة البيئة الجولة الثانية لسحب قنينات المياه البلاستيكيةالمرجعة التى يعاد تعبيتها من قبل أصحاب البوفيات والباعة المتجولين للعصائر في العاصمة عتق لما لها من أضرار صحية على حياه الناس. وهذا النوع من البلاستيك لا يسمح باستخدامه مره اخرى كونه شديد الخطورة ويسهم فى انتشار كثير من الامراض والطفيليات انه يساعد على انطلاق ماده الدوكسين المسببه للسرطان وتاثي هذه الحمله بعد استلام بلاغات بعوده انتشار هذه الظاهره التى منعت من قبل في عاصمه المحافظه كما تم ضبط عدد ( 17) مخالف تمت احالتهم الى شرطة عتق وتشكر أدارة صحة البيئة العقيد خالد صالح حسين مدير شرطة عتق على جهوده الجباره هو وافراد الشرطة في عمليه رصد ومتابعة المخالفين حيث استلمت أدارة صحة البيئة توجيهات من المهندس حسن محسن البرمه مدير عام مكتب الأشغال العامة بمحافظة شبوه باغلاق المحلات المخالفه في حاله تكرار المخالفات وذلك لسلامة وصحة مختلف شرائح المجتمع .

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف