اخبار حضرموت

رئيس انتقالي حجر بحضرموت يهنئ العميد المحمدي بنجاح مليونية سيئون

شبوة اليوم /حضرموت

هنأ رئيس انتقالي مديرية حجر بحضرموت ، العقيد /عمر أحمدبن دغار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، على نجاح مليونية الهوية الجنوبية بسيئون. وأكد بن دغار، على أن إقامة المليونية في وادي حضرموت؛ لها دلالات ورسائل عديدة للداخل والخارج، مشيراً إلى أن حضرموت أظهرت بفضل تلك الجهود رسالة قوية وواضحة للأعداء، مفادها أن حضرموت وشعبها متمسكين بقضية شعب الجنوب. وثمّن رئيس انتقالي حجر الدور الكبير الذي بذله العميد المحمدي لأجل إنجاح هذه المليونية، التي جاءت في ظل ظروف معقدة تمر بها المحافظة.

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل