اخبار حضرموت

انتقالي حضرموت يدشن رفع أعلام الجنوب وعدد من الملصقات في شوارع والمقرات الحكومية بالمكلا

شبوة اليوم /حضرموت

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الجمعة، حملة رفع أعلام الجنوب وعدد من الملصقات الترويجية لمليونية الهوية الجنوبية بسيئون، في الشوارع والمقرات الحكومية بمدينة المكلا. وأكد رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، على أن هذه الحملة تأتي بالتزامن مع احتفالات أبناء الجنوب بالذكرى 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، وضمن استعدادات أبناء مديريات ساحل حضرموت للمشاركة في مليونية الهوية الجنوبية بمدينة سيئون التي ستقام يوم الأثنين القادم. وبيّن المحمدي، أن رفع أعلام الجنوب في الشوارع الرئيسية والمقرات الحكومية في مدينة المكلا له رسائل عديدة، وذلك تعزيزاً للهوية الجنوبية وتقديراً لتضحيات الشهداء الذي قدموا أرواحهم لترتفع راية الجنوب عالية، مؤكداً على استمرار النضال حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على حدود ما قبل عام 90م. وقد شهدت كافة شوارع مديريات محافظة حضرموت، حملة رفع أعلام الجنوب في المقرات الحكومية والمعالم التاريخية، والجولات والشوارع الرئيسية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.