اخبار حضرموت

اتفاق بين نقابة الصحفيين وشركة يو يمنح مزايا حصرية للإعلاميين

شبوة اليوم /حضرموت

أُجريَ اتفاق في مدينة سيئون بين نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت وشركة "اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات" (يو)، يهدف إلى منح مزايا حصرية للإعلاميين المنتسبين للنقابة. جاء اتفاق التعاون بين كل من رئيس نقابة الصحفيين بالوادي والصحراء الأستاذ/ محمد سعيد باحفين، ومدير فرع شركة "يو" بالوادي والصحراء الأستاذ/ محمد العيجم، والمدير الإقليمي للمبيعات بالمنطقة الدكتور/ هاشم العامري. يتزامن هذا الاتفاق مع إطلاق خدمات الجيل الرابع (4G) وتقنيات التطور طويل الأمد (LTE) في وادي حضرموت، مما يسهم في تسهيل عمل الصحفيين والإعلاميين من خلال توفير إنترنت أسرع، يساعدهم في أداء مهامهم بشكل أفضل وفي ظروف تقنية حديثة. وتشمل مزايا الاتفاق منح مجموعة من الامتيازات، تتضمن أرقاما مميزة مجانية، وإمكانية إجراء مكالمات غير محدودة داخل المجموعة الخاصة بالأعضاء، بالإضافة إلى تخفيضات كبيرة على المكالمات داخل الشبكة وخدمات الإنترنت بأسعار مخفضة جدا، فضلاً عن خدمات إضافية أخرى تسهم في دعم الإعلاميين في أداء عملهم بفعالية. وتأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود المستمرة التي تبذلها قيادة النقابة لتحسين بيئة العمل للإعلاميين والصحفيين بوادي وصحراء حضرموت، وتوفير الأدوات اللازمة التي تساعدهم على تطوير أدائهم الإعلامي بما يواكب تطورات العصر، ويعزز من دورهم في نقل الحقيقة بكل مهنية واحترافية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.