اخبار حضرموت

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يشيد بجهود ومساعي لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت

شبوة اليوم /حضرموت

أشاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الأحد، بجهود ومساعي لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت. واستمع العميد المحمدي في اجتماعه اليوم بلجنة التواصل، من رئيس اللجنة الأستاذ محمد عبدالله الحامد على آخر المستجدات الجارية لاستكمال باقي اللقاءات مع الأكاديميين وشركة بترومسيلة وقوات التحالف العربي وقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت. وثمن رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت مخرجات اللقاءات الموسعة مع الوجاهات (المشايخ والمناصب والمقادمة) القبلية والشخصيات الاجتماعية، وكذلك منظمات المجتمع المدني بساحل حضرموت، لتوحيد الجهود لتحقيق المطالب المشروعة لأبناء المحافظة. بدوره، أشار رئيس لجنة التواصل الحامد إلى أن اللقاءات السابقة والقادمة تهدف إلى تعزيز التلاحم بين مختلف القوى الاجتماعية والسياسية في حضرموت، ومناقشة أبرز التحديات التي تواجه المحافظة، بما في ذلك الأوضاع الاقتصادية والخدمية، والحاجة إلى اتخاذ إجراءات فعالة للتخفيف من معاناة المواطنين وتحسين الخدمات العامة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.