محليات

بن جرادي يوجه بمعالجة وضع مبنى مهدد بالانهيار في حي الروزميت بصيرة

عدن- خاص وجه مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن الدكتور محمود بن جرادي، بتقييم ومعالجة وضع مبنى سكني مهدد بالانهيار في حي الروزميت بالمديرية. جاء ذلك خلال اطلاعه اليوم، ومعه مدير مكتب الأشغال بمديرية صيرة المهندس رفيق خان، على وضع مبنى سكني في حي الروزميت تعرض لشرخ كبير في احد الجدران المطلة على الطريق مما يهدد حياة الساكنين والمواطنين في الحي. وأكد مدير صيرة على حرص السلطة المحلية بالمديرية بمعالجة مختلف المشاكل التي تعاني منها بعض الاحياء ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال التنسيق بين السلطة المحلية و اللجان المجتمعية، وايصال مشاكل الاحياء عبر رئيس كل حي.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف