اخبار حضرموت

انتقالي حجر يعقد دورته الثانية ويشيد بجهود رئيس انتقالي حضرموت العميد المحمدي

شبوة اليوم /حضرموت

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر بحضرموت صباح اليوم، الدورة الثانية لها برئاسة العقيد عمر احمد بن دغار رئيس الهيئة. وناقشت الدورة عددا من القضايا الهامة والهادفة الى تعزيز العمل المؤسسي في قيادة المجلس بالمديرية. كما تم استعراض البيان الختامي للقاء الموسع لقيادات الهيئات المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة.. حيث اكد الحاضرون على كل ماجاء فيه وعلى الارادة الحرة لابناء حضرموت والمتمثل في استعادة دولة الجنوب الفيدرالية كامل السيادة، ووقوف ابناء حضرموت قاطبة خلف المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة فخامة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، لانتزاع حقوق ومطالب ابناء حضرموت وعلى رأسها اخراج قوات المنطقة العسكرية الاولى من وادي حضرموت واستبدالها بقوات النخبة الحضرمية. واشاد الحاضرون بالجهود الحثيثة والخطوات الجبارة التي يقوم بها العميد سعيد احمد المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والمتمثل في نجاح للقاء الموسع لقيادات الهيئات المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ومخرجاته التي اكدت على مطالب كل ابناء حضرموت المعروفة. هذا وقد خرجت الدورة بعدد من القرارات والتوصيات المتعلقة بتعزيز العمل المؤسسي لانتقالي المديرية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.