محليات

مدير عام المنصورة يوجه بإغلاق جميع محطات الغاز بالمديرية

عدن - محمد القادري: نفذت السلطة المحلية بمديرية المنصورة في العاصمة عدن، اليوم "السبت"، إغلاق كافة محطات بيع الغاز في المديرية. وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، فيصل محمد بن محمد، إن إتخاذ هذا الإجراء، والذي شارك فيها الجهات المعنية، والمعززة بالأجهزة الأمنية، يأتي بناءً على توجيهات مدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، وقيادة مكتب الصناعة والتجارة بعدن، ممثلة بمديرها العام، وسيم العمري، عطفاً على توجيهات محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، تقضي بإغلاق جميع محطات الغاز الصغيرة في وسط الأحياء المنزلية، البالغ عددها "19" محطة، فيما سيتم إبقاء محطات الغاز التي داخل محطات الوقود كونها تخضع لإجراءات السلامة والحماية الكاملة. وتأتي عملية إغلاق محطات الغاز في مديرية المنصورة، عقب إنفجار وإحراق محطة الغاز في حي حاشد بشارع التسعين يوم أمس "الجمعة"، مما أسفر عدد الوفيات والأصابات البشرية، ناهيك إلى تضرر بعض المباني المحيطة بالمحطة.

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف