اخبار حضرموت

وحدة حماية الأراضي بقيادة المقدم كمال الحالمي تزيل بناء عشوائي أمام بوابة المجمع بالمنصورة

شبوة اليوم /العاصمة عدن

نفذت وحدة حماية الأراضي بقيادة المقدم كمال الحالمي" صباح اليوم الخميس إزالة بناء عشوائي أمام بوابة المجمع الصحي بمنطقة كابوتا بمديرية المنصورة في العاصمة عدن. ورافقت وحدة حماية الأراضي مكتب اشغال مديرية المنصورة خلال تنفيذها الإزالة التي أضرت بمدخل البوابة للمجمع الصحي ، بعد تحذيرات مسبقة للمخالف بازالة البناء ورفعه من مدخل البوابة إلا أنه لم يستجيب لذلك. وكان مدير المجمع الصحي/الدكتور محمد يحيى عبد الحافظ " قد طالب من الاشغال العامة بإزالة البناء العشوائي الذي يعيق فتح بوابة للمجمع تساهم في سهولة وصول المواطنين المرضى إليه. وقال قائد وحدة حماية الأراضي بعدن/ المقدم كمال الحالمي " لا تهاون في ما يمس مباني وأراضي الدولة وأن مصير كل من تعدى عليها الإزالة طال الزمن أو قصر بعد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك ، مؤكد أن توجيهات الرئيس عيدروس ومحافظ عدن - معالي وزير الدولة احمد حامد لملس بهذا الشأن صارمة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.