محليات

مناقشة مستوى أداء المكتب التنفيذي بمديرية صيرة بعدن

عدن- علي خميس ناقش المكتب التنفيذي لمديرية صيرة بالعاصمة عدن، اليوم، برئاسة مدير عام المديرية الدكتور محمود نجيب بن جرادي، مستوى أداء المكاتب التنفيذية والسبل الكفيلة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. واستعرض الاجتماع، الذي ضم رئيس لجنة الخدمات بالمديرية عائش قادري، و اللجان المجتمعية بالمديرية محمد يوسف، واعضاء المكتب التنفيذي، تقارير الأداء والأنشطة المنفذة للمكاتب، بالاضافة إلى الصعوبات التي تواجهها اثناء اداء مهامها، واتخاذ القرارات بشأنها. وفي الاجتماع، أكد الدكتور بن جرادي، على أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تحسين الخدمات وتحصيل الإيرادات بمختلف أنواعها وفقا للقوانين المحددة وبما يتناسب مع الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، حاثاً مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية القيام بدورهم الفاعل والملموس في حلحلة التحديات التي تواجههم اثناء العمل الإدراي أو الميداني. وشدد مدير عام مديرية صيرة، على ضرورة تكاثف جهود الجميع للارتقاء بالاداء والوصول إلى إيرادات يمكن من خلالها مواجهة التحديات وتوفير أبسط الاحتياجات الخدمية والرفع من مستوى الأداء المحلي والتنفيذي وتجاوز الصعوبات.

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين