محليات

الكثيري يُكرم الطالب يسلم السعيدي الفائز بالمركز الثاني في مسابقة عباقرة العرب للحساب الذهني والرياضيات

كَرم الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، الطالب يسلم وليد السعيدي، الفائز بالمركز الثاني في مسابقة "عباقرة العرب للحساب الذهني والرياضيات - معداد فيدا وتخيل"، التي اُقيمت في الجمهورية التونسية. وهنأ القائم بأعمال رئيس المجلس، الطالب يسلم السعيدي، على الإنجاز الكبير الذي حققه بحصده المركز الثاني على المستوى العربي، والمركز الثالث على المستوى العالمي للعام 2024، مؤكدا حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على دعم الطلاب المتفوقين في مختلف المجالات بما يمكنهم من تحقيق أعلى المراتب والإنجازات العلمية. وحثّ الكثيري الطالب يسلم السعيدي، على مواصلة التحصيل العليمي وعدم الاكتفاء بما تحقق، مشيرا إلى أن الإنجاز الكبير الذي حققه هذا العام، يجب أن يمثل حافزا إضافيا له لتحقيق إنجازات أكبر في المستقبل. ومن جانبه عبّر وليد السعيدي، والد الطالب يسلم، عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة في دعم هذه الفئة من الشباب والطلاب المتفوقين، الذين يمتلكون من القدرات الخارقة في الرياضيات وغيرها من مجالات الحياة العلمية، معبرا عن تطلعه بأن تتوفر للطلاب المتفوقين البيئة المناسبة لتطوير مهاراتهم ليسهموا بشكل فاعل في بناء دولة الجنوب الفدرالية المنشودة.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى