اخبار شبوة

قوات دفاع شبوة تنعي إستشهاد أثنين من جنودها الإبطال في منطقة المصينعة مديرية الصعيد

"ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتٌ بل أحياءٌ عند ربهم يرزقون" تنعي قوات دفاع شبوة إستشهاد أثنين من جنودها من منتسبي اللواء الاول إثر تفجير إرهابي غادر نفذته قوى الشر والظلام الإرهابية في منطقة المصينعة مساء الأمس الاربعاء وأستشهد على أثره : الجندي صالح طالب العجي الأحمدي الجندي محمد طالب العجي الأحمدي وأصابة الجندي أمين محمد محسن لشرف إصابة خطيرة ، وهم يؤدون واجبهم الوطني في سبيل حماية الأمن والإستقرار للمواطنين إننا في قوات دفاع شبوة اذ نعزي أنفسنا أولاً ، وأسر الشهداء ، ونسأل من الله العلي القدير أن يمن بالشفاء العاجل للمصاب ، ونؤكد مواصلتنا للمهام الوطنية ، وبأننا على العهد والدرب الذي سار عليه الشهداء الأبطال ، حتى إقتلاع الإرهاب الغاشم من جذوره داخل محافظة شبوة ، وأن هذه الأفعال الدنيئة التي تقوم بها عناصر الشر والظلام لن تثنينا عن مواصلة معركتنا المصيرية ضد هذه العناصر الإجرامية ، وحقنا في الدفاع عن تراب شبوة وأمنها ، وإستقرارها إن قوات دفاع شبوة بكافة ألويتها وهي تخوض معركة الكرامة والدفاع عن أمن شبوة ، وسكينة أبنائها ، تدعوا أبناء المحافظة عامة ، الى التلاحم والوقوف صفاً واحداً ضد الارهاب الدخيل على شبوة خاصة والوطن عامة الرحمة والخلود للشهداء الميامين .. الشفاء العاجل للجرحى والمصابين .. والمجد لشبوة .. ولا نامت أعين الجبناء .. #قوات_دفاع_شبوة

محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها


إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر