محليات

قوات الحزام الأمني تلقي القبض على عدد من مروجي ومتعاطي المخدرات بعدن

ألقت قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن القبض على عدد من المتهمين في ترويج وتعاطي الحبوب المخدرة و مادة الحشيش المخدرة في مديرية البريقة. وأفادت عمليات حزام عدن أن نقطة أمنية تابعة للقطاع الأول تمكنت في واقعتين منفصلتين ومن خلال التفتيش الروتيني من ضبط سبعة أشخاص بحوزتهم كمية من المخدرات كانوا على متن سيارتين بمديرية البريقة. وأكدت أن كلا من المتهمين (م.ع.أ) و(ح.ع.م) و(ع.م.ن) و(م.ع.ع) كانوا على متن حافلة من نوع فوكسي حيث كان بحوزتهم عدد من أشرطة الحبوب المخدرة و سجائر من الحشيش وورق يستخدم في صنع سجائر الحشيش وغيرها. وأضافت العمليات أن ذات النقطة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة اشخاص (ف.م.ص) و(أ.ع.أ) و(ن.ح.س) كانوا على متن سيارة نوع تويوتا (كورولا بوكس) بحوزتهم حشيش للتعاطي. وأوضحت قوات الحزام الأمني بعدن حجز ونقل المضبوطات والمتهمين إلى إدارة مكافحة المخدرات لاستكمال التحقيق واتخاذها الاجراءات القانونية بشأنهم.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى