محليات

اللواء الشعيبي يستقبل وزير الدفاع الداعري بعدن

عدن/ خاص استقبل اللواء الركن مطهر الشعيبي، مدير أمن العاصمة عدن، اليوم الفريق الركن محسن الداعري وزير الدفاع في مكتبه بمبنى إدارة الأمن بمديرية خورمكسر. وخلال اللقاء، استعرض اللواء الشعيبي الجهود التي تبذلها إدارة أمن عدن في تثبيت حالة الأمن والاستقرار والصعوبات التي تواجهها وآليات العمل المشترك مع كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية. واطلع الوزير الداعري سير العمل في مجال تطوير البنية التحتية في إدارة الأمن والتي تأتي بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة حيث طاف وزير الدفاع ومدير أمن عدن بعدد من الإدارات والأقسام الإدارية للتعرف على منظومة العمل الإداري والأمني بشكل عام. وفي الختام، أشاد وزير الدفاع بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة أمن العاصمة عدن في سبيل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار..مشيدا بيقضة أفراد وضباط الأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها في تثبيت أمن واستقرار العاصمة عدن.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى