اخبار حضرموت

منسقية انتقالي جامعة حضرموت تختتم ورشة إدارة الصفحات الإلكترونية

شبوة اليوم /حضرموت

اختتمت الإدارة الإعلامية والثقافية بالهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، أمس الأحد، ورشة عمل استمرّت ليومين عن إدارة الصفحات الإلكترونية، والتي استهدفت 40 حاضراً من مختلف المجالات. وتناولت الورشة في ختامها محورين قدمّهما منية باكثير، وأسامة بن فائض، والذي من خلاله ناقشا عوامل نجاح إدارة الصفحات الإلكترونية، و استراتيجيات وتوصيات لإدارة الصفحات الإلكترونية. وخرجت الورشة بتوصيات يطالب من خلالها الحضور بمزيد من عقد ورش العمل بما يحسن من أداء العمل الإعلامي للمؤسسات والصفحات الشخصية، وتطوير مهارات الكوادر الإعلامية . وعبرت منسقية انتقالي جامعة حضرموت عن شكرها للحضور والتزامهم بمحاور الورشة، وتخلل الختام بتوزيع شهادات لكل الحضور إزاء مشاركتهم في إنجاح ورشة العمل.

قرار جمهوري بتشكيل اللجنة العليا للمناقصات


حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي