اخبار شبوة

تدشين حملة التحصين ضد شلل الاطفال بمديرية الروضة بشبوة

شبوة/خاص

دشن الأخوة/عاتق سعيد بن حبتور مدير عام مديرية الروضة و ناصر مهدي سعد مدير مكتب الصحة و السكان بمديرية الروضة اليوم السبت حملة التحصين ضد شلل الأطفال التي تستمر ثلاثة ايام في عموم قرى و مناطق المديرية. و خلال التدشين دعاء الاستاذ عاتق حبتور كافة اهالي المديرية و خطباء المساجد للتعاون مع العمال الصحيين لإنجاح الحملة حتى تحقق الهدف المنشود و ينعم أطفال المديرية بصحة جيدة بعيدا عن الأمراض القاتله. وأكد الاخ/ناصر مهدي سعد مدير مكتب الصحة على أهمية الحملة التي تأتي في إطار الجهود الرسمية لتقديم وتحسين الرعاية الصحية للمواطن، وضرورة تفاعل الجميع مع تنفيذها وإنجاحها من أجل حماية الأطفال. من جهته أوضح مشرف التحصين بمكتب الصحة و السكان الروضة الأخ /فريد مهدي عتيق أن الحملة تستمر لمدة 3 ايام وتستهدف جميع الأطفال دون سن الخامسة في كافة قرى و مناطق المديرية من منزل إلى منزل. و ذكر مشرف التحصين ان أجمالي الاطفال المستهدفين في المديرية 6400طفل. و يبلغ عدد العاملين الصحيين الذي سوف ينفذون حملة التحصين ضد مرض شلل الأطفال التي انطلقت اليوم 25 - 27 يوليو عددهم 82 عاملاً جرى تقسيمهم الى فرق بينهم 13مشرف في مواقع ثابتة و متحركة. حضر التدشين الاخوة /احمد صالح كبران منسق التثقيف و الإعلام الصحي و عثمان سالم علي مدير مستشفى الروضة.

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين