اخبار شبوة

مدير نصاب يوجه باصلاح مخرجات الصرف الصحي

شبوة/خاص

بحث مدير عام مديرية نصاب بمحافظة شبوة ناصر المرزقي مع نائب مدير الهيئة العامة لمياة الريف بالمحافظة المهندس مروان بارويس، امكانية البحث عن موقع اخر لحفر بئر جديدة لمشروع مياه نصاب عقب فشل عملية حفر البئر الجاري العمل فيهاو في اطار المشاريع المعتمدة للمديرية من مخصصات مبيعات النفط. واكد المرزقي ضرورة تحديد المكان المناسب لحفر البئر البديلة، مؤكدا حاجة المدينة للمياه الصالحة للشرب والاستخدام المنزلي، لافتا بشحة المياه في الابار القديمة الخاصة بالمدينة. الى ذلك وجه مدير عام نصاب بضرورة الشروع في اصلاح شبكات مياه الصرف الصحي بمدينة نصاب، مبدئيا استعداده في توفير انابيب جديدة لها بدلا عن الانابيب التالف فيها. وناقش مدير المديرية ناصر المرزقي وبحضور الامين العام لمجلسها المحلي عبدالله المصعي، مع اللجنة المجتمعية بمدينة نصاب جملة من القضايا المرتبطة باحتياجات مواطنيها من مشروعات الخدمات الاساسية، مؤكدا على ضرورة اشراكهم في برامج الخطط السنوية لها ولبقية مناطق المديرية الاخرى، منوها بحجم حرمان مديرية نصاب من مشروعات البنية التحتية للتنمية المحلية المستدامة.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى