اخبار وتقارير

قيادة انتقالي أحور تدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بالمديرية

شبوة اليوم /أبين /عبدالله الطحر

دشن الاستاذ هادي سعيد الساحمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية أحور بمحافظة أبين بمعية المكلف في دائرة الشهداء والجرحى الاخ علي سعيد شعيب مساء اليوم الاثنين توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء بتوجيهات من القائد اللواء عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والمقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي التدشين القى الساحمي كلمة أكد فيها حرص القيادة الممثلة بالقائد اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي على اهتمامه بأسر الشهداء واللفتة الكريمة من قبل الرئيس القائد الزُبيدي،شاكرا دولة الإمارات على هذا الدعم السخي لأسر الشهداء،متمنيا المزيد من الدعم لأسر الشهداء وكذا الأسر الأشد فقراً في المديرية. وأشاد المكلف في دائرة إدارة الشهداء والجرحى بالمديرية الاخ علي سعيد شعيب بهذا الدعم والاهتمام الكبير بأسر الشهداء والجرحى، معتبرا أن هذه السلال لفتة إنسانية كريمة جاءت في وقتها المناسب لتسد حاجتهم خلال الشهر الفضيل. مشددا على ضرورة إيصال هذا الدعم إلى مستحقيه عبر رؤساء المراكز وفقا للكشوفات المعدة سلفا، وبما يضمن وصولها إلى كافة أسر الشهداء بالمديرية. كما القى عدد من أسر الشهداء كلمة شكروا فيها القائد اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي على هذا الدعم والاهتمام بهم. حضر التدشين عضوا المحافظة بالمجلس الانتقالي الاخ محمد سالم بلعيد والاخ احمد محسن الخشعي مدير إدارة الوعظ والإرشاد للمجلس الانتقالي في أحور وعدد من أسر الشهداء.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية