اخبار وتقارير

لملس يوجّه بتشكيل فريق لتعزيز وتسهيل عملية التحصيل

شبوة اليوم /العاصمة عدن

وجه وزير الدولة، محافظ عدن أحمد لملس اليوم، بتشكيل فريق مشترك من مركز تنمية الإيرادات وجمعية الصرافين، لتعزيز وتسهيل عملية التحصيل وضبطها بشكل رسمي وقانوني. وأكد لملس خلال اجتماع عقده مع رئيس الغرفة التجارية أبوبكر با عبيد، وجمعية الصرافين، وعدد من رجال المال والأعمال، حرص السلطة المحلية على تطبيق النظام والقانون، وإيقاف الهدر المالي وتنظيم عمل الإيرادات، معبرا عن رفضه التام لكل السلوكيات والظواهر السلبية التي رافقت عملية التحصيل في عدد من المديريات. وناقش الاجتماع الوضع الاقتصادي في عدن، وآلية العمل والتعاون المشترك لتعزيز عوامل جذب الاستثمارات والمشاريع التنموية، وكيفية وضع آلية اتصال وتواصل بين السلطة المحلية والغرفة التجارية، بما يضمن تطبيق النظام والقانون في التحصيل والتعامل الفوري مع التصرفات السلبية التي تحصل من الجانبين

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية