اخبار وتقارير

معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات يڪرم الأستاذ نبيل يوسف

شبوة اليوم /العاصمة عدن

كرم معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفسور عبدالناصر أحمد الوالي، في مكتبه بديوان الوزارة، اليوم، الأستاذ نبيل يوسف، معلم اللغة الإنجليزية بثانوية الأهدل "بنين" في مديرية دارسعد بالعاصمة عدن واشاد معالي الوزير بالدور الهام والفعال للأستاذ نبيل، في تربية وتعليم الأجيال، مؤكدا على المكانة العظيمة التي يحظى بها المعلِّمون، مشيرا ان "لا يسمو لقبٌ ولا تعلو وظيفةٌ على وظيفة المعلِّم" وحث معاليه، المعلم على بذل المزيد من الجهد والسير في بناء وتعليم الأجيال القادمة، مشيدا بأهمية الدور الذي يؤديه المعلِّمون والمعلِّمات في وطننا العزيز، رغم الصعاب والظروف التي يواجهونها، موكدا وقوفه الكامل والداعم لهم. من جانبه، قدم الأستاذ نبيل يوسف، شكره العظيم لمعالي الوزير الوالي، مثمنا هذه اللفتة الكريمة ومقدرا كل من دعمه وساندة .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية