اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي مديرية أحور تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

شبوة اليوم /أبين /عبدالله الطحر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور محافظة أبين، اليوم الاثنين اجتماعها الدوري لشهر مارس، برئاسة الأستاذ هادي الساحمي ونائبه الاستاذ صالح احمد ناصر. وفي مُستهل الاجتماع قدم الساحمي شرحاً مفصلا عن آخر الأحداث والمستجدات على الساحة الجنوبية ووالأخداث التي شهدتها المديرية مؤخراً. ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام المحضر السابق ومناقشته مع الأخذ بالملاحظات الواردة ، ومناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالمديرية والمدرجة في جدول الاجتماع، من بينها آلية عمل توزيع السلال الغذائية وإيصالها إلى أسر الشهداء، وتذليل كافة الصعوبات والعراقيل مع وضع الحلول المناسبة. وفي الاجتماع ثمن رئيس الهيئة التنفيذية الساحمي جهود رئيس الهيئة السابق الشيخ ناصر محمد احمد لما بذله من جهود خلال قيادته للمجلس ، داعيا الى مضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل لما من شانه خدمة المديرية. كما ناقشت الهيئة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي، والقضايا المتعلقة بأوضاع المديرية والملف الأمني والاقتصادي ومعاناة المواطنين مع ارتفاع الأسعار وانهيار العملة خصوصا مع شهر رمضان المبارك. حضر الاجتماع عضو الانتقالي بالمحافظة الاستاذ مشعل سويحلي

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية