اخبار وتقارير

يتقدمهم وزير الدولة محافظ العاصمة عدن .. مدير عام خورمكسر الزهري يستقبل جموع المعزّين في وفاة شقيقه

شبوة اليوم /عدن/عماد فخرالدين

استقبل مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري ، في العاصمة عدن يوم أمس الأحد ، جموع المعزّين في وفاة شقيقه سعيد الزهري ، الذي وفاه الأجل يوم السبت الماضي بالعاصمة المصرية القاهرة . وتقدم جموع المعزّين وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس ، وجمع غفير من قيادات الدولة والشخصيات السياسية والعسكرية والأكاديمية و الإجتماعية و أصدقاء ومحبي الفقيد . مقدمين التعازي والمواساة لمدير عام خورمكسر عواس الزهري و أبناء الفقيد رشدي و صالح و حمادة ، سالين من الله تعالى أن يسكن الفقيد فسيح جناته ويلهمهم وأهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية