اخبار وتقارير

اللواء بن بريك يلتقي مدير عام مكافحة المخدرات في العاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الأحد في العاصمة عدن، العميد عبدالله أحمد لحمدي، مدير عام شعبة مكافحة المخدرات التابعة لوزارة الداخلية، برفقة عدد من ضباط الشعبة. وخلال اللقاء، اطلع اللواء بن بريك، من العميد لحمدي، على سير العمل في شعبة مكافحة المخدرات، وعملية توسيع دائرة عملها في كافة المحافظات، بعد التطور النوعي الذي أظهرته الشعبة في مديريات ساحل حضرموت، في مكافحة المخدرات، والحد من انتشارها. وأشاد اللواء بن بريك، بشعبة مكافحة المخدرات التابعة لوزارة الداخلية، والتي تتجه اتجاهاً صحيحاً مستندة على إرادة طاقمها وإدارتها، مؤكداً أن الإرادة الصادقة والانضباط الوظيفي تعد من عوامل النجاح الأساسية. وفي ختام اللقاء، عبّر العميد لحمدي عن شكره للواء أحمد بن بريك، على حسن الاستقبال، مثمناً التشجيع والدعم المعنوي الكبير الذي أبداه لهم، وتذليله للعديد من العقبات التي اعترضت سير عملهم.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية