اخبار وتقارير

الأمانة العامة تنظم أمسية رمضانية طلابية بصيرة.

شبوة اليوم /العاصمة عدن

نظمت دائرة التعليم بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مساء أمس السبت، بمشاركة إدارة التعليم بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، الأمسية الرمضانية الطلابية الأولى، برعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي. والقت الأستاذة إيمان أحمد موسى، رئيس الدائرة، كلمة رحبت فيها بالحاضرين، ومؤكدة على اهتمام ورعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بالعلم والتعليم ورعايته لكافة الأنشطة المدرسية التي تساعد الطلاب على اكتساب المهارات والمعلومات العامة. وتخللت الأمسية، التي حضرها أنور محضار، مدير إدارة التعليم بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، العديد من الفقرات ومسابقات ثقافية وشعرية وموشحات رمضانية، لكسب المشاركين في المسابقة المعرفة وتبادل المعلومات بين الطلبة.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية