اخبار وتقارير

أمسية رمضانية لمنتسبي المنطقة الأمنية الثالثة بمدينة مأرب

شبوة اليوم /مأرب

نظمت المنطقة الأمنية الثالثة في مدينة مأرب اليوم أمسية رمضانية لمنتسبيها بحضور مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد/ يحيى الأكوع وفي الأمسية حث العقيد الاكوع منتسبي المنطقة الأمنية الثالثة على واستشعار معاني وقيم شهر رمضان المبارك في عملهم والتحلي بالصبر والحكمة اثناء تعاملهم اليومي مع المواطنين خلال ايام الشهر الفضيل مشددا على ضرورة رفع الجاهزية الأمنية واليقظة العالية والقيام بواجبهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمواطنين على اكمل وجه من جانبه اوضح مدير المنطقة الأمنية الثالثة المقدم إبراهيم غيلان ان هذه الامسية تأتي ضمن انشطة الرمضانية الهادفة لتعزيز الروابط بين قيادة المنطقة ومنتسبيها وبينها وبين المواطنين

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية