اخبار وتقارير

اتحاد شباب الغد يدشن مشروع إفطار صائم في مديرية الغيضة

شبوة اليوم /المهرة

دشن الأمين العام لاتحاد شباب الغد الأستاذ هزاع عامر السليمي، مساء اليوم، مشروع إفطار صايم لنزلاء السجن المركزي والمرضى والعاملين في مستشفى الغيضة المركزي . وقال السليمي : إن مشروع إفطار صايم يستهدف مديريات محافظة المهرة : "الغيضة، حات،سيحوت،المسيلة" بدعم من اتحاد شباب الغد، تحت شعار "من فطر صائما كان له مثل أجره". من جانبهم أشاد العاملين في المستشفى والسجون بالأعمال الخيرية التي يقدمها اتحاد شباب الغد في محافظة المهرة واهتمامهم بشرائح المجتمع المختلفة والمحتاجين والمعسرين في عموم مديريات المحافظة. الجدير بالذكر إن اتحاد شباب الغد يقوم بالكثير من الأعمال الخيرية والإنسانية ومساعدة المحتاجين والمتضررين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، ولديه الكثير من الأنشطة والفعاليات سينفذها في شهر رمضان المبارك.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية