اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يلتقي عددا من أعضاء الهيئتين التنفيذيتين بمديريتي الغيظة وسيحوت بمحافظة المهرة

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، عددا من أعضاء الهيئتين التنفيذيتين للقيادتين المحلية للمجلس الانتقالي في مديريتي، الغيظة وسيحوت بمحافظة المهرة. واستمع الرئيس القائد، خلال اللقاء الذي حضره رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مجاهد بن عفرار، إلى شرحٍ مفصلٍ عن جُملة الصعوبات والتحديات والإشكاليات التي تواجه سير العمل التنظيمي في الهيئتين التنفيذيتين بمديريتي الغيظة وسيحوت والسُبل كفيلة بحلها. وأكد الرئيس القائد رفض رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، ورفض رئيس المجلس الانتقالي أيضاً، للاستقالة الجماعية التي تقدم رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية سيحوت، داعيا إياهم للاستمرار في مهامهم، بما يحفظ تماسك القيادة المحلية في المديرية. كما اطّلع الرئيس القائد خلال اللقاء على الأوضاع العامة في محافظة بشكل عام ومديريتي الغيظة وسيحوت على وجه الخصوص، مؤكدا دعمه ومساندته لقيادة انتقالي محافظة المهرة، ومديرياتها، في مختلف المجالات بما يمكّنها من أداء مهامها المُناطة بها بكل كفاءة واقتدار. ومن جانبهم عبر الحاضرون من أعضاء الهيئتين التنفيذيتين في مديريتي الغيظة وسيحوت عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام الذي يوليه لمحافظة المهرة، ومديرياتها، وحرصه على حلحلة كل الإشكاليات التي تواجه سير عملهم، مؤكدين استمرارهم في أداء مهامهم التنظيمية حتى تحقيق الأهداف الموضوعة.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية