اخبار وتقارير

قوات الحزام الأمني تضبط كمية من الأدوية المهربة شمالي العاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن

ضبطت قوات الحزام الأمني، امس، كمية من الأدوية المهربة كانت على متن حافلة في أحد الطرق الترابية شمالي العاصمة عدن. وأوضحت عمليات حزام العاصمة عدن بأن: “نقطة متحركة تابعة للقطاع الثالث، تمكنت من رصد حافلة نقل متوسطة نوع تويوتا (هايس)، وهي تسير في أحد الطرق الترابية بمنطقة جعولة”. وأضافت: “وعقبها قامت دورية الحزام الأمني بملاحقة الحافلة، ليتم ضبطها وعلى متنها (46) كرتون من الأدوية المهربة، وتم إلقاء القبض على ثلاثة متهمين”، مشيرةً إلى انه: “تم احتجاز المضبوطات والمتهمين للتحقيق واستكمال الاجراءات القانونية، وتحويلهم إلى الجهات المختصة”. وتأتي عملية ضبط الأدوية المهربة، عقب تنفيذ قوات حزام بالعاصمة عدن خطة الانتشار الأمني الخاصة بشهر رمضان الكريم، وذلك في إطار جهودها في مكافحة الإرهاب والجريمة وترويج المخدرات وعمليات التهريب.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية