اخبار وتقارير

انتقالي الضالع يدشن توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء والجرحى بدعم من الرئيس الزُبيدي.

شبوة اليوم /الضالع

دشن العقيد عبدالله حسين أحمد مدير إدارة الشهداء والجرحى في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، اليوم الجمعة توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء والجرحى بدعم من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي. وخلال التدشين أشاد مدير إدارة الشهداء والجرحى بدعم واهتمام الرئيس الزٌبيدي بأسر الشهداء والجرحى والاكثر احتياجاً على مستوى كل محافظات الجنوب ومن بينها الضالع، معتبراً هذه السلال لفتة إنسانية أتت في وقتها، مقدماً شكره لهيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية في المجلس الانتقالي على الجهود المبذولة في عملية الإشراف والتنفيذ لهذا المشروع. وأكد العقيد عبدالله حسين حرص قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بالعميد عبدالله مهدي سعيد، وإدارة الشهداء والجرحى، على إيصال هذا الدعم إلى مستحقيه عبر قيادة المجلس بالمديريات والمراكز ووفق الكشوفات المعدة سلفاً وبما يضمن وصوله إلى كافة أسر الشهداء والجرحى. وشهد تدشين توزيع السلال الغذائية اليوم حضور مدير الإدارة الاجتماعية والجماهيرية بانتقالي المحافظة محمد محمود، ومدير إدارة الإعلام والثقافة رائد علي شائف، ومدير الإدارة المالية والإدارية فريد علي مهدي، ورئيس إنتقالي مديرية الحصين رشاد الزهيري، إلى جانب مدراء إدارات الشهداء والجرحى بالمديريات.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية