اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يزور الإفطار السنوي السابع للمجلس العزابي بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن

زار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الجمعة، الإفطار الجماعي السنوي السابع، الذي أقامه المجلس العزابي في كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد بمديرية خورمكسر. وخلال الزيارة، التي رافقه فيها عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف، والمهندس نزار هيثم رئيس الهيئة الشبابية المساعدة، تبادل الرئيس القائد مع الشباب الحاضرين التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، مشيدا بالأنشطة والفعاليات الشبابية التي ينظمها المجلس العزابي، والتي تسهم في بث روح التآخي والمحبة والألفة بين شباب العاصمة عدن. ومن جانبها عبرت قيادة المجلس العزابي عن شكرها وامتناها للرئيس الزُبيدي وحرصه على مشاركتهم إفطارهم الجماعي السابع، ودعم المجلس الانتقالي المتواصل لأنشطة وفعاليات المجلس العزابي

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية