اخبار وتقارير

رئيس الوزراء بن_مبارك يستعرض العلاقات الأخوية مع نظيره المصري مدبولي

شبوة اليوم /العاصمة عدن

أجرى رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض #بن_مبارك ، اتصالاً هاتفياً بنظيره المصري الدكتور مصطفى مدبولي، حيث تم استعراض علاقات التعاون التاريخية والمتينة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتشاور بشأن عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وتوحيد وجهات النظر إزائها. وجرى خلال الاتصال، تبادل التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، والتمنيات للبلدين الشقيقين وشعبيهما وشعوب الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع بالخير والاستقرار والازدهار. كما تم مناقشة التطورات الحالية في البحر الأحمر وانعكاساتها الأمنية والاقتصادية والبيئية على اليمن ومصر ودول المنطقة عموما، والعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة وضرورة وقف الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي. وجدد رئيس الوزراء المصري، التأكيد على دعم بلاده لليمن وحكومتها الشرعية وحرصها على دعم جهود استقرار الدولة اليمنية ووحدتها وسلامة أراضيها..منوهاً بمستوى العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والحرص المشترك على الدفع بها الى آفاق رحبة من التطور والنماء

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية