اخبار وتقارير

انتقالي أحور يدين عملية إشهار السلاح على الطاقم الطبي بمستشفى المديرية

شبوة اليوم /أبين

أدان المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية أحور العملية الجبانة التي استهدفت الطاقم الطبي بمستشفى أحور العام. وقال المجلس الانتقالي الجنوبي إن عمليّة إشهار السلاح والتهديد التي تعرض لها طبيب الطوارئ الدكتور ناصر جمال والطاقم التمريضي مرفوض جملة وتفصيلا، داعيا الجهات الأمنية والسلطة المحلية بالمديرية القيام بدورهم الأمني والمهني والانساني تجاه مايتعرض له مستشفى أحور من أعمال تهديد وبلطجة من قبل أشخاص محسوبين على القبائل، مشيرا بأنه على كافة ابناء أحور وقبائلها وكافة شرائح ومكونات المجتمع الأحوري أن يكونوا سنداً ومعاون مع طاقم مستشفى أحور العام لما يقدموه من خدمة طبية تخدم ابناء المديرية على مدار الساعة رغم شحة الامكانيات بالمستشفى. وطالب المجلس الانتقالي الجنوبي في أحور توفير الحماية الكاملة للمستشفى، ومنع تكرار مثل هذه التصرفات المزعزعة للأمن والاستقرار.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية