اخبار وتقارير

منسقيات الانتقالي في جامعات الجنوب تهنئ القيادة السياسية وشعب الجنوب بحلول شهر رمضان المبارك

شبوة اليوم /العاصمة عدن

بعثت قيادة منسقيات المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعات الجنوب، اليوم، برقية تهنئة للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وشعب الجنوب وقواته المسلحة الجنوبية بمناسبة حلول رمضان المبارك. وجاء في برقيتها :" تتقدم قيادة منسقيات الانتقالي في جامعات الجنوب بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة برئيس المجلس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس والقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ونوابه وأعضاء هيئة الرئاسة ورؤساء الهيئات المساعدة لهيئة الرئاسة ونوابهم وكافة أعضائها والأمين العام للمجلس ومساعد الأمين العام وأعضاء الأمانة العامة ورؤساء دوائرها وجميع رؤساء الهيئآت التنفيذية ونوابهم ورؤساء الإدارات وأعضاء مختلف هيئات المجلس في الداخل والخارج وقادة ومنتسبي القوات المسلحة والأمن الجنوبية وجميع منتسبي منسقيات الكليات بجامعات حضرموت وأبين وعدن قيادة وأعضاء وكافة شعب الجنوب العظيم والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والعافية والنصر الممكن والمبين. وكل عام وأنتم بألف خير صادر عن قيادة وأعضاء منسقيات الانتقالي في جامعات الجنوب

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية