اخبار وتقارير

عضو مجلس القيادة المحرّمي يلتقي وزير الخدمة المدنية والتأمينات بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى عبدالرحمن المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، في القصر الرئاسي بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر أحمد الوالي. وفي مستهل اللقاء، هنأ المحرّمي الوزير الوالي بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، مشيداً بدور وزارة الخدمة المدنية خلال الفترة الماضية. واستمع المحرّمي، من الوزير الوالي إلى شرحٍ موجزٍ عن سير العمل في وزارة الخدمة المدنية والمؤسسات التابعة لها خلال الفترة الماضية، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عملها. وناقش اللقاء، آلية وزارة الخدمة المدنية لحصر الجهاز الإداري للدولة، والمتقاعدين، بالإضافة إلى آلية الإحلال والتوظيف، والإجراءات التي تمت، وفقاً للأنظمة والقوانين النافذة، وفي ذات السياق حث المحرمي قيادة الوزارة على إلغاء وعدم التعاطي مع كافة قرارات التعيين المخالفة للقانون، والتي تفتقر للمعايير المهنية، وتمت بالمحسوبية والمحاباة بعيداً عن الكفاءة والنزاهة. وشدد عضو مجلس القيادة الرئاسي "المحرمي"، على ضرورة تسريع عملية مراجعة ملفات التسويات والعلاوات للموظفين والمتقاعدين، وإنجاز فتاوى الاستحقاق للدرجات الوظيفية، مؤكداً استعداد مجلس القيادة الرئاسي لتذليل أية صعوبات تعترض سير عمل الوزارة في هذا الجانب، وغيره من الجوانب المرتبطة بالجهاز الإداري للدولة.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية