اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يطلع على مستجدات الأوضاع في محافظة المهرة

شبوة اليوم /العاصمة عدن

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي،يوم الإثنين، من رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة المهرة مجاهد بن عفرار، على مستجدات الأوضاع في المحافظة. واستمع الرئيس القائد، خلال اللقاء، من بن عفرار إلى شرحٍ مفصّلٍ عن سير العمل في الهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة، وآليات التنسيق والتعاون بين القيادات المحلية للمجلس الانتقالي والسلطات المحلية على مستوى المحافظة والمديريات، مجددا دعمه لقيادة انتقالي المهرة وجهودها لخدمة أبناء المحافظة. وعبر بن عفرار عن شكره وتقديره للدعم المستمر لقيادة انتقالي المحافظة بما يمكّنها من أداء مهامهما في خدمة المواطنين، وجهوده لتمكين أبناء المهرة من إدارة شؤون محافظتهم في مختلف الجوانب.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية