اخبار وتقارير

المحرّمي يعقد اجتماعاً موسعاً بوزير ووكلاء وزارة الأوقاف والإرشاد الديني

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقد عبدالرحمن المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، في القصر الرئاسي بالعاصمة عدن، اليوم الإثنين، اجتماعاً بقيادة وزارة الأوقاف والإرشاد الديني برئاسة معالي الوزير الشيخ محمد عيضة شبيبة. وفي مستهل الاجتماع، الذي حضره عدد من وكلاء الوزارة، رحّب المحرّمي بالوزير الشيخ عيضة وقيادات الوزارة الحاضرين، مهنئاً إياهم بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك. واستمع المحرّمي، في الاجتماع، إلى شرح مفصل عن سير العمل في كافة قطاعات وزارة الأوقاف، والإنجازات التي حققتها الوزارة في مختلف القطاعات خلال الفترة الماضية، وكذا ترتيبات الوزارة الجارية استعداداً لموسم الحج القادم. وفي ذات الشأن، أشاد المحرّمي بجهود وزارة الأوقاف في تسهيل إجراءات الحج والعمرة، وفتح وكالات الحج والعمرة في كافة المحافظات بهدف تيسير العملية على الحجاج اليمنيين. كما جرى خلال الاجتماع مناقشة خطط وأنشطة وزارة الأوقاف والإرشاد الديني الجاري تنفيذها، والتأكيد على أهمية دور الوزارة في ضبط الخطاب الديني في المساجد، ومنع أي خُطب تحريضية تخالف تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف. من جانبه، عبر وزير الأوقاف والإرشاد الديني، عن شكره وتقديره للدعم الذي يقدمه عضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرمي للوزارة ومتابعته المستمرة لسير عملها، وحرصه على تذليل كل الصعوبات التي تواجه الوزارة.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية