اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي والالتزام بالدوام الرسمي في هيئات المجلس

شبوة اليوم /العاصمة عدن

تفقد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الإثنين، مستوى الانضباط الوظيفي في هيئات المجلس الانتقالي، في أول أيام شهر رمضان المبارك. وطاف الرئيس الزُبيدي، خلال نزوله لمقرات الهيئات، بالأقسام والمكاتب، مطلعا على نسب الحضور والغياب في كل هيئة، واستمع من رؤساء الهيئات والأقسام والموظفين المداومين إلى شرحٍ موجزٍ عن سير العمل في كل هيئة وخططها برامجها للمرحلة المقبلة. وتبادل الرئيس القائد مع رؤساء الهيئات والموظفين التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، ومشددا في السياق على أهمية الانضباط الوظيفي، واستشعار كل موظف بمسؤوليته في الالتزام بالدوام الرسمي، وتطبيق القوانين الخاصة بتأخر الموظفين، والمتغيبين عن الدوام، وعدم التهاون مع أي موظف يهمل في عمله.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية