اخبار وتقارير

وزير الدفاع يترأس اجتماعا للجنة الأمنية العليا بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن

ترأس وزير الدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن محسن الداعري اليوم في العاصمة الجنوبية عدن اجتماعا للجنة الأمنية العليا لمناقشة الأوضاع الأمنية في المناطق المحررة والخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك. وناقش الاجتماع عدد من القضايا الأمنية والخطط المطلوبة لتعزيز الأمن والاستقرار في مختلف المحافظات المحررة مشددا على اليقظة الامنية العالية ورفع مستوى التنسيق بين الأجهزة والوحدات المعنية لتنفيذ الخطط الأمنية لشهر رمضان المبارك في كافة المحافظات المحررة بكل حزم واقتدار. وأشاد الاجتماع بالحس الأمني واليقظة العالية للأجهزة الأمنية في محافظة المهرة ودورها في كشف وضبط عدد من العناصر الإرهابية التي تعمل على زعزعة الاستقرار في المحافظة وتخطط للقيام باعمال اختطافات وتنشط في سرقة ونهب سيارات المواطنين، مشددا على عدم التهاون مع عناصر التنظيمات الإرهابية والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه إقلاق الأمن والسكينة العامة. كما ناقشت اللجنة الامنية اوضاع المنافذ البرية والبحرية مؤكدة على ضرورة الاسراع في تنفيذ الاجراءات التي اقرها مجلس الوزراء الهادفة لمعالجة الاختلالات وتصحيح المخالفات في المنافذ بما يسهم في تحسين مستوى الاداء وتعزيز الرقابة والحد من عمليات التهريب، مشيدا بذات الصدد بضبط كمية كبيرة من أجهزة الاتصالات في ميناء شحن البري كانت في طريقها للمليشيات الإرهابية. ضم الاجتماع رئيس جهاز الامن السياسي اللواء الركن عبده الحذيفي ورئيس جهاز مكافحة الإرهاب اللواء الركن شلال شائع ورئيس هيئة الاستخبارات اللواء الركن احمد اليافعي ووكيل جهاز الامن القومي اللواء الركن علي المحوري.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية