اخبار وتقارير

آل عفرار يؤكدون على أهمية تنسيق الجهود للنهوض بالمحافظة والرفض القاطع لما يسمى مشروع الإقليم الشرقي.

شبوة اليوم /المهرة

قام مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة بزيارة إلى السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي و رئيس المجلس العام لأبناء المهرة و سقطرى ، مهنئاً إياه على سلامة وصوله مؤكداً على الأهمية الخاصة التي تمثلها عودته في ظل الظروف و المستجدات التي تمر بها محافظة المهرة. ومن جانبه أعرب السلطان عبدالله عن بالغ سعادته بالزيارة مشيداً بالجهود الكبيرة و المتواصلة التي يبذلها رئيس و قيادة الانتقالي بالمهرة في تعزيز الأداء و تلمس الاحتياجات التنموية و المساهمة في تلبيتها و الحفاظ على النسيج الاجتماعي. و تطرق آل عفرار في لقائهما إلى التحركات التي تقوم بها بعض الجهات تحت مسمى الإقليم الشرقي و تستهدف محافظة المهرة خاصة و الجنوب عامة ، معربين عن آسفهما من تعامل بعض الجهات الرسمية مع هذا المشروع و الكيان المنتحل لصفة المجلس العام ، محذرين مما يمثله هذا العبث السياسي من أخطار و مضار على المصلحة العليا للمحافظة و أبناءها حاضراً و مستقبلاً. و في ختام اللقاء أكدا آل عفرار على أهمية تظافر جهود جميع أبناء المحافظة بكافة طيفهم المجتمعي و انتماءاتهم السياسية لبحث القضايا التي تهم حاضر ومستقبل المهرة و العمل سويا لإيجاد معالجات آنية و شاملة لاحتياجات المحافظة و متطلبات النهوض بها في كافة المجالات.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية