اخبار وتقارير

بدء أعمال الصيانة الدورية لمحطة مصنع الأوكسجين في مستشفى الصداقة بعدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن

بدأت الفرق الهندسية المتخصصة أعمالها الدورية في صيانة محطة مصنع الأوكسجين، في مستشفى الصداقة التعليمي العام، تنفيذاً لتوجيهات أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام المستشفى، وبدعم مباشر من البنك الإسلامي الدولي، وتنفيذ شركة خليج عدن . حيث باشرت الفرق الهندسية والفنية أعمالها في صيانة محطة مصنع الأوكسجين في مستشفى الصداقة، من خلال تغيير الفلترات وصيانة الأنابيب بشكل دوري، لاستمرار عملية تشغيل المحطة ورفد اقسام المستشفى، والمستشفيات الحكومية المجاورة بالاسطوانات . الجدير بالذكر ان محطة مصنع الأوكسجين تعد من المشاريع المستدامة التي تسهم في تغطية الاحتياج اليومي لأسطوانات الأكسجين، وأحد نماذج المصانع الأخرى الذي يساعد في خدمة المرضى وتخفيف الكثير من معاناتهم. إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام - العاصمة عدن

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام