اخبار وتقارير

قوات الحزام الأمني تضبط كمية من الحشيش شرقي العاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن

تمكنت قوات حزام طوق العاصمة عدن، اليوم، من ضبط كمية من الحشيش المخدر، والتي تُقدر بخمسة كيلو جرام، وذلك خلال العثور عليها بحوزة شخصين. وقال مصدر عملياتي في حزام طوق عدن أن: "أفراد نقطة العلم شرقي العاصمة عدن، تمكنوا من ضبط كمية من الحشيش كانت بحوزة شخصين، وهما (ع. ع. م)، و(ع. ن. م)، وذلك أثناء التفتيش الروتيني في النقطة". وأضاف: "إن المتهمين حاولا تهريب كمية الحشيش على متن باص نوع (فوكسي)، وكانت مخبأة بشكل محكم داخل الإطار الاحتياطي". وأشار إلى أنه: "تم التحرز على المضبوطات وتحرير محضر ضبط بالواقعة، وسوف يتم احالة ملف المتهمين إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة". ودعا المصدر العملياتي، كافة المواطنين، إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية، والإبلاغ عن أي معلومات تخص تجار المخدرات والمروجين لها، كي يتم ضبطهم وتقديمهم إلى العدالة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام