اخبار وتقارير

لملس يلتقي إدارة نادي الجلاء ويوجّه بمعالجة موقع ملعب النادي

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس اليوم الخميس، جلال المنصوري القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء الرياضي وعددا من أعضاء إدارة النادي. واستمع لملس، خلال اللقاء الذي حضره عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف، ووكيلا المحافظة رشاد شايع، وعوض مبجر، ومدير عام مديرية خور مكسر عواس الزهري، من المنصوري إلى شرح موجز عن سير الأداء في النادي، وجُملة الصعوبات التي تواجهها الإدارة لتسيير الأنشطة في مختلف الألعاب، وفي مقدمتها مشكلة ملعب النادي المحاذي لمطار عدن الدولي. وأكد لملس حرص السلطة المحلية على حل جميع الإشكاليات التي تعيق سير الأنشطة الرياضية في العاصمة عدن، موجها في السياق الجهات ذات الاختصاص بمعالجة إشكالية ملعب نادي الجلاء بالتنسيق مع هيئة الطيران المدني والإرصاد.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام