اخبار وتقارير

رئيس منسقية الانتقالي في جامعة عدن يطمئن على صحة الاستاذ محمد عبدالوهاب احمد

شبوة اليوم /العاصمة

قام الدكتور يحيى شائف الجوبعي رئيس منسقية الانتقالي في جامعة عدن، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية للدكتور محمد عبدالوهاب احمد أحد اساتذة كلية العلوم - جامعة عدن، المرقد في مستشفى النقيب بالعاصمة عدن، والذي تعرض لوعكة صحية مؤخراً نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج. وخلال الزيارة أطمئن الدكتور الجوبعي على صحة أخيه الاستاذ محمد عبدالوهاب احمد ، والإطلاع على حالته الصحية، متمنياً له التماثل السريع للشفاء. من جانبه ثمن الاستاذ محمد عبدالوهاب احمد، زيارة رئيس منسقية الانتقالي في جامعة عدن، ومعبراً عن شكره وتقديره بهذه الزيارة التي تعبر عن عمق العلاقات الأخوية والودية بين الجانبين، وتؤكد اهتمام قيادة منسقية الانتقالي بتأديه الواجب تجاه الدكاترة وأكاديميين جامعة عدن وتعزيز علاقتهم بالمجتمع.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام