اخبار وتقارير

مدير عام مستشفى الصداقة تعقد اجتماعاً مشتركاً لتقييم أداء العمل في عدد من الأقسام

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقدت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، اليوم الأحد، اجتماعاً مشتركاً لمناقشة مستوى تقييم العمل في اقسام النساء والولادة. وناقش الاجتماع الذي حضره د. اقبال علي شايف مدير عام الصحة الانجابية في وزارة الصحة، ود. نبيل ناجي عمر ممثل منظمة الإنقاذ الدولية IRC ومسؤولي التقييم بالمنظمة د. رياض حمود ومازن هشله، تقييم سير العمل في اقسام النساء والولادة المدعومة من الإنقاذ الدولية، والوقوف امام متطلبات القسم التي تساهم في تطوير العمل والنهوض به خلال الفترة المقبلة. كما نفذت أ.د رجاء مدير عام مستشفى الصداقة مع مسؤولي وزارة الصحة ومنظمة الإنقاذ الدولية نزولاً ميدانياً إلى قسم العناية المكثفة وقسم العمليات المدعومان من منظمة الإنقاذ، للإطلاع على اداء عمل الطاقم الطبي ومستوى الانضباط الوظيفي للعاملين بالاقسام، ورفع معايير الجودة وسلامة المرضى. إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام - العاصمة عدن

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام