اخبار وتقارير

رئيس الدائرة الأمنية للمجلس الانتقالي يعزي الشيخ راجح باكريت

شبوة اليوم /تعازي

بعث رئيس الدائرة الأمنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، العميد أحمد حسن المرهبي، برقية تعزية ومواساة إلى الشيخ راجح سعيد باكريت، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، بوفاة عمه الشيخ مبارك علي سعيد باكريت، الذي انتقل إلى جوار ربه بمدينة الغيضة، بعد حياة حافلة بالنضال الوذني والعطاء التربوي والمجتمعي. وعبّر العميد المرهبي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للشيخ راجح باكريت، وأبناء الفقيد وأفراد أسرته وذويه وآل باكريت كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الجلل. وابتهل العميد المرهبي إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام