اخبار وتقارير

النائب المحرّمي يعود إلى العاصمة عدن بعد جولة خارجية حافلة باللقاءات والمشاورات

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عاد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم الأربعاء، إلى العاصمة عدن قادماً من العاصمة السعودية الرياض بعد جولة خارجية حافلة باللقاءات والمشاورات. وكان النائب المحرمي قد أجرى في الخارج العديد من اللقاءات السياسية مع شخصيات يمنية وسفراء معتمدين لدى بلادنا، ناقش خلالها، عدداً من الملفات المتعلقة بالشأن اليمني، وسبل تعزيز التعاون المشترك بين بلادنا والدول الشقيقة والصديقة، بالإضافة إلى مشاركته في اجتماعات مجلس القيادة الرئاسي. يُذكر أن النائب المحرمي قاد التغير السياسي داخل أروقة رئاسة الحكومة اليمنية إدراكاً منه بأهمية إحداث تغير يواكب المرحلة السياسية الحالية التي تتطلب مزيدا من الاهتمام بهموم ومتطلبات المواطن وإعادة تفعيل دور المؤسسات الحكومية. رافق النائب المحرّمي في عودته المستشار في مكتب الرئاسة جابر محمد.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام