اخبار حضرموت

تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

شبوة اليوم /حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقرها بمدينة المكلا، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير، برئاسة رئيس الهيئة، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.. واستعرض المحمدي في كلمته الافتتاحية للاجتماع، جملة من القضايا والمستجدات في حضرموت وعلى الساحة الجنوبية. مشيدا بعمل وأداء الهيئة التنفيذية بالمحافظة والقيادات المحلية بالمديريات.. داعيا إلى مضاعفة الجهود ومواجهة التحديات والصعوبات بروح نضالية. وناقشت الهيئة في اجتماعها تقريرا مقدما من الإدارة التنظيمية، استعرض فيه مدير الإدارة عمر علي بن خبران، جملة النشاطات والاجتماعات التي نفذتها الهيئة التنفيذية بالمحافظة، والقيادات المحلية بالمديريات خلال العام المنصرم، كما ناقش الاجتماع عددا من المواضيع والقضايا والمستجدات.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة