اخبار وتقارير

قيادة انتقالي المهرة تنعي وفاة المناضل الشيخ مبارك علي باكريت

شبوة اليوم /المهرة

نص بيان النعي: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم . نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة وفاة المغفور له بإذن الله الشخصية الوطنية المناضل الفقيد الشيخ مبارك علي باكريت الذي وافته المنية يوم أمس الاثنين ، بعد حياه حافلة بالعطاء والعمل الاجتماعي والسياسي الوطني و خدمة المحافظة والوطن عموماً. وبهذا المصاب الجلل تتقدم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة بأحر تعازيها وعظيم مواساتها إلى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ راجح سعيد باكريت، بوفاة عمه ، والى الاستاذ محمد مبارك علي باكريت عضو الجمعية الوطنية ابن الفقيد وإلى جميع أهل الفقيد وذويه والى كافة ال باكريت و المهرة بشكل خاص والجنوب عموماً, مبتهلين إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر السلوان، إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات