اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يشدد على أهمية التكامل بين هيئات المجلس الانتقالي

شبوة اليوم /العاصمة عدن

شدد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على أهمية التكامل بين الهيئات المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والهيئات والمراكز التخصصية التابعة للمجلس. جاء ذلك، لدى ترؤسه، اليوم الإثنين، اجتماعا لرؤساء الهيئات المساعدة لهيئة الرئاسة، بحضور اللواء أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس، استمع خلاله لشرح مفصل من رؤساء الهيئات عن سير العمل في كل هيئة، والإنجازات المحققة، والصعوبات التي رافقت تنفيذ خططها خلال الفصل الأخير من العام المُنصرم، وسبل معالجتها. وفي هذا الإطار استمع الرئيس الزُبيدي، إلى تقرير مفصل من رئيس هيئة التطوير المؤسسي الأستاذ سعيد سعدان، تضمن أبرز ما أنجزته الهيئة في إطار اختصاصها في متابعة عمل هيئات المجلس المركزية والمساعدة والمحلية وتقييم أدائها، والجهود التي بذلتها الهيئة في سبيل الارتقاء بالأداء المؤسسي لهيئات المجلس. وأكد الرئيس الزُبيدي على أهمية تكثيف الجهود وحشد الطاقات ورفع وتيرة العمل في هيئات المجلس المساعدة والمركزية والمحلية، والعمل بروح الفريق الواحد بما يحقق سياسات المجلس الانتقالي الجنوبي وتوجهاته وأهدافه الاستراتيجية ككيان سياسي يمثل شعب الجنوب ويقود تطلعاته في استعادة دولته كاملة السيادة.

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.