اخبار وتقارير

الكثيري : المجلس الانتقالي الجنوبي يمد يديه للمؤمنين بمشروع دولة الجنوب

شبوة اليوم /العاصمة عدن

رحب علي الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برئيس الكتلة الجنوبية في مجلس النواب اليمني، المهندس فؤاد عبيد واكد، اليوم الأحد. وبحث بحضور رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة حضرموت، سعيد المحمدي، تعزيز العلاقة بين نواب كتلة الجنوب في مجلس النواب اليمني، والجمعية والوطنية، وتطويرها للاستفادة من الخبرات البرلمانية للنواب الجنوبيين. وثمن الكثيري انضمام النائب واكد، إلى المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدا أن عضويته تمثل إضافة للجنوب وقضيته الوطنية التحررية، معبرا عن حرص المجلس على مد يديه لكل الأطراف المؤمنة بمشروع استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية.

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.